احلى ساسوهات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدياتنا متنوعه بها كل جديد ومفيد لن تخسر بزيارتك لنا بل ستستفيد كل الاستفاده........

حكايات ماما الجوهرة (حوار الحليب مع الكولا)

????
    زائر

حكايات ماما الجوهرة (حوار الحليب مع الكولا) Empty حكايات ماما الجوهرة (حوار الحليب مع الكولا)

مُساهمة  ???? الجمعة أغسطس 27, 2010 3:00 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى كل ام اقدم هنا حكايات مسلية ومفيدة للاطفال وراح يكون فيها معلومات مهمه لازم يعرفوها وراح احاول اوصلها لهم بطريقة مبسطة ممكن اي طفل يستوعبها ويهنم في تطبيقها .. المهم ان الام تحكيها لهم بنفس الطريقة ولو تقراها لهم مباشرة يكون افضل واليوم نبدأ باول حكاية وهي
    (حوار بين الحليب والبيبسي)
    ================

اولادي الصغار راح اقدم لكم نفسي انا ماما الجوهره وتقدرو تقولو ماما جوهرا لانهم ينطقوه كذا لما اكتبه

بالانكليزي ..المهم انتو عرفتو مين انا اكيد بتسالوا طيب ويش بتسوين او بمعنى اوضح ويش تبين

هلحين؟ الجواب : انا ودي اصير صاحبتكم واقعد اسولف معكم يعني نحكي مع بعض وصدقوني

انا عندي لكم حكايات حلوة ماقد خطرت في بالكم .. بتسألوني؟ زي ايش يعني؟ اقولكم :اسمعو هذي

الحكاية وقولوا رايكم: انا احيانا تصير لي حاجات عجيبة واسمع الاشياء وهي تتكلم

امس سمعت اصوات وسط الثلاجة قربت بشويش .. بشويش وسمعت صوت يقول:انت مين ؟ ليه

ماترد؟رد علي..ورد صوت هادئ ولطيف قال:انا الحليب الي يغذي الاطفال والكبار ويقويهم..وسمعت

ضحكة عالية ههههههههههههه انت مين ؟ شراب الاطفال؟ انت غلطان (ياحلبلب)

خلاص بحه ياعم راحت عليك أصحا انا الان الشراب المفضل عند الكل ولايمكن يستغنوا عني انا الجديد

المتطور حتى طالع شوف علبتي كيف ملونه بالازرق والاحمر .. ولا الكتابة شايف اقرا بيبسي كولا .. اسم

راقي وله شهرة عالمية وسمعت ياطفال صوت الحليب يقول:انت شكلك وطعمك غريب حتى لونك

مريب ماهو من الطبيعة لاطلعت من شجره ولا انت من مشتقاتي انت طلعت لنا من فين ؟ وكيف؟

ياغريب: رد البيبسي:انا مشروب عصري يامتخلف ومايجهلني غير امثالك انزل الشارع تلاقي صوري

واسمي في كل مكان :رد الحليب بسرعة:ايوا عرفتك بس خلاص انت الي خدعت

الناس بمظهرك ونصبت على العالم بكذبك وغشك منفوخ على الفاضي ماجا من وراك غير الامراض

والبلاوي ودخلت البطون وخربت العقول يانصاب يامسوس الاسنان .. صرخ البيبسي : ايش تقول

ياشايب ياعايب يلي زمانك ولا وراح المفروض انك تنقرض وتستحي على شيبتك البيضا شوف

الناس كلها ماشيه تتباهى فيني والشباب 24 ساعة حامليني انا بيد والسيجارة بيد وانت فين يودوك؟

اكيد هجروك لان لافيك نكهة ولا لون هذا انت من ايام ناقة نوح نفس الون

ونفس الطعم وحاولو يظبطوك مع الفواكه شوية: قال الحليب:انت تعايب علي وعلى وجودي من سنين

طويلة لعلمك يالجديد اني احسن من وجهك وانا مخلوق مع الأنسان ومن ألأنسان وانوجدت مع امنا

حواء.. ياعديم الفوائد أنا كنت غذاء خاتم ألانبياء عليه الصلاة والسلام ولما خيروه بين الخمر وبيني

أختارني وفضلني..وعاصرت افضل القوم ..اما انت ترا هالشباب الي انت مستانس عليهم لانهم يحبونك

اكثر مني ماهم شي وعقولهم خرطي يعني اي كلام والا لو انهم يفهموا مصلحتهم واذكياء كان ماعبروك

ولا خلوك مركون على الرفوف في المتاجر انت والسجاير .. عمرك شفت حيوان يشربك؟ ياأخي

والله لو يقدموك لقطة او كلب ماراح يرضا يذوقك حتى اول مايشم ريحتك بيهج chien19; تعرف ليه؟

لانه يعرف مصلحته اكثر من الجماعة الي تقول عليهم طيب قولي عمرك سمعت انهم رضعو (البيبي) character0099;

المولود بيبسي؟ قال وهو موطي راسه:لا طبعا.. طيب عمرك سمعت عن بيبسي مغذي او فيه كالسيوم

يقوي العظام والاسنان ويحميها.. رد بخجل :لا..قاله: لانك من مشتقات الخنزير وجاي من ارض الفسق

والخراب الي ما يصدروا لنا غير الخراب واخس البضايع من الطعام السريع والشراب امثال

حضرتك وانتم دمار للصحة وعقول الشباب,,

ايش رأيكم ياشباب المستقبل راح تشربوا إيش بعد الي سمعتوه الحليب؟ ولا الكولا المخبولا؟

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 11:38 am